منتديات كاسر الدمعة


مرحبا بك معنا يا زائر في منتديات كاسر الدمعة
 
المواضيع الاخيرالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا يئس مع الحياه ولاحياة مع اليئس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرجس *فلسطينية *
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الأعـــــلام : فلســــــــــــــطين
الجنسيــــــة : فلســـــــــــــــطيني
sms :
كن في الدنيا كعابر سبيل واترك ورائك كل اثر جميل







الجوزاء
انثى
عدد المساهمات : 408
الكلب
السٌّمعَة : 2
نقاط : 646
تاريخ التسجيل : 01/09/2010
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: لا يئس مع الحياه ولاحياة مع اليئس   الأربعاء يونيو 22, 2011 9:03 am

بسم الله الرحمن الرحيم


.......
العمل يحتاج لصبر وتحمل
ومثابره ولا يحتاج لليئس
والملل والاستسلام
من منا اذا عمل واخطاء استسلم ويئس
لاتجعل الاستسلام السريع من صفاتك
بل اجعل القوه والمثابره هي من صفاتك
ولاتيئس بل اصبر وتحمل
ولاتجعل اليئس يتغلب على حياتك
وكما قال المثل :لايئس مع الحياة ولا
حياة مع اليئس...................
ستمر في حياتك بلمعاثر والاحجار
والمتاعب ولاكن لاتتاثر بها
بل اجعلها سلما لتصعدبه للقمه
تعلم من اخطائك ولاتجعلها
تتكرفي حياتك بقدر الامكان
اجعل دائما سيرك للامام
ولاتنضر حتى ولو لمره للخلف
فهذا يمكن ان يقضي على مستقبلك
فنظر دائما للامام وليمستقبلك
اجعل الله امام ناظريك دائما
ولاتتهاون بنظرالله لك
ودي لكم.......



منقول للافادة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لؤلؤةالأمل
ادارة عامة
ادارة عامة
avatar

الأعـــــلام : فلســــــــــــــطين
الجنسيــــــة : جـــــــــــــزائري
sms :
ما يوجعـك جـرح الغـريـب.. ..تـنـسـاهـا وإلا تـــــرده
اللـي يوجعـك جـرح الحبيـب...وقـسـوة مـلامـة وصـــده
.•°°•.♥️.•°°•.♥️.•° .•°°•.♥️.•°°•.♥️.•°
والدنـيـا ايقـولـوا مكاتـيـب......مـرات يسـر مــرات شــده
و ما عـيـب غير العـيـب...... وخونـة أصـحـاب الـمـودة


العذراء
انثى
عدد المساهمات : 349
الكلب
السٌّمعَة : 1
نقاط : 466
تاريخ التسجيل : 04/07/2010
العمر : 35
العمل/الترفيه : النت
المزاج : السعي الدائم لزرع الابتسامة في وجه الناس لكي يذكروني

مُساهمةموضوع: رد: لا يئس مع الحياه ولاحياة مع اليئس   الخميس يونيو 23, 2011 12:32 pm

ما شاء الله موضوع رائع
بارك الله فيك

تســـــــلم يدك
على
مجهودك الرائع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نرجس *فلسطينية *
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الأعـــــلام : فلســــــــــــــطين
الجنسيــــــة : فلســـــــــــــــطيني
sms :
كن في الدنيا كعابر سبيل واترك ورائك كل اثر جميل







الجوزاء
انثى
عدد المساهمات : 408
الكلب
السٌّمعَة : 2
نقاط : 646
تاريخ التسجيل : 01/09/2010
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: لا يئس مع الحياه ولاحياة مع اليئس   الجمعة يونيو 24, 2011 1:36 pm


مرورك الاحلى


نورتي موضوعي بطلتك الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كاسر الدمعة
مدير المنتدى
avatar

الأعـــــلام : فلســــــــــــــطين
العذراء
ذكر
عدد المساهمات : 396
الثعبان
السٌّمعَة : 3
نقاط : 598
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
العمر : 28
الموقع : http://kaser-d.yoo7.com
العمل/الترفيه : شرطي
المزاج : على كيفك

مُساهمةموضوع: رد: لا يئس مع الحياه ولاحياة مع اليئس   الجمعة يوليو 01, 2011 12:54 pm

يسلموووووووووووووووووووووو
بجد مواضيعك حلوه اوي


يسلمو ع جهودك خيتوووووووو

_________________






سأكتب كل ما يقوله الناس ضدي على الاوراق واضعها تحت قدمي فكلما ازدادت الاوراق ارتفعت انا للاعلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kaser-d.yoo7.com
نرجس *فلسطينية *
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الأعـــــلام : فلســــــــــــــطين
الجنسيــــــة : فلســـــــــــــــطيني
sms :
كن في الدنيا كعابر سبيل واترك ورائك كل اثر جميل







الجوزاء
انثى
عدد المساهمات : 408
الكلب
السٌّمعَة : 2
نقاط : 646
تاريخ التسجيل : 01/09/2010
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: لا يئس مع الحياه ولاحياة مع اليئس   الثلاثاء يوليو 05, 2011 4:09 am




شكرا على المرور اخي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لا يئس مع الحياه ولاحياة مع اليئس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كاسر الدمعة :: المنتديات العامة :: {آلمـنـتــدى آلعـآمـ}-
انتقل الى: